شركة طيف جورجيا للسياحة والسفر
متعة السفر الى جورجيا

مدينة الحب والجمال كاخيتي

الطبيعة الخلابة

مدينة رائعة تمزج ما بين المعالم السياحية الرائعة وجمال الطبيعة الخلابة، تمنحك عند السفر إليها فرصى رائعة للاسترخاء والاستمتاع بعيدا عن صخب العالم وروتين الحياة اليومية، فإن كنت تبحث عن تلك الفرصة المذهلة، لا يفوتك حزم حقائبك وزيارة هذه الوجهة الساحرة في أقرب وقت

افضل اوقات السفر الى كاخيتي

الخريف هو أفضل وقت في السنة لزيارة كاخيتي، ففي الخريف تصبح هذه الوجهة السياحية رائعة بامتياز، ولا يضاهيها مكان أخر لعدة أسباب ، بما في ذلك، موسم حصاد العنب، وتمتع المنطقة بالزهور الملونة والأجواء الساحرة،ويبدأ الخريف، بحلول نهاية سبتمبر، ويستمر لعدة أسابيع. لذلك، إذا كنت تريد أن تعايش التقاليد والثقافة الجورجية، يمكنك السفر في ذلك الوقت لتشهد عمليات حصاد العنب وسط السكان المحليين، ذلك إلى جانب زيارة أجمل الأماكن في هذه المنطقة الرائعة.

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كاخيتي

منتجع لوبوتا

منتجع لوبوتا عبارة عن مجمع فندقي، على بُعد 100 كم من العاصمة ‫تبليسي، وعلى بُعد 26 كم من مدينة ‫تيلافي، ويضم المنتجع بحيرة جميلة تحيط بها ثمانية فنادق، ويوفر مركز المغامرة في منتجع لوبوتا  لضيوفه جولات ثقافية في منطقة كاخيتي وغيرها من المرافق الترفيهية. وهذا يعني أنه يمكنك المغامرة مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة في الهواء الطلق ويصبح المكان أكثر إثارة للإعجاب في فصل الخريف، عندما تكون المنطقة مغطاة بأوراق صفراء في مشهد جميل يجذب أنظار الزائرين.

‫بحيرة كفاريلي

يقع منتجع بحيرة كفاريلي الفريد والجميل في قلب كاخيتي وإلى الشرق من مدينة كفاريلي الصغيرة، أسفل المنحدر الجنوبي لجبال القوقاز الكبرى، ويمتد على مساحة 300 هكتار من المناظر الطبيعية الجميلة.

وتعد بحيرة كفاريلي هو مكان رائع للباحثين عن وجهة مثالية للاستمتاع بالسلام والاسترخاء، وتجده محاط بالغابة التى تمنح البحيرة أجواء ساحرة وسط الطبيعة الخلابة، كما يمتاز هذا المكان المذهل بما يقدمه من فرص ترفيهية ممتعة في الهواء الطلق.

لذا فمن الجيد دائمًا البقاء هناك لبعض الوقت والابتعاد عن روتين الحياة اليومية، لا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بقهوتك الصباحية والاستمتاع بشمس الخريف من شرفة منتجع بحيرة كفاريلي ، الواقع فوق التلال الملونة.

سغناغي

تعد سغناغي من أجمل الأماكن التي تستحق الزيارة في كاخيتي، حيث تتميز هذه البلدة الصغيرة الساحرة بأجوائها الرومانسية الخاصة، ولا عجب في ذلك، حيث تعرف تلك المدينة الجميلة باسم مدينة الحب، وذلك بفضل ما تتمتع به من مناظر طبيعية رائعة، ومشاهد جميلة لا تنسى، فضلا عن ذلك تحاط سغناغي بسور ، وهو ثاني أطول جدار في العالم بعد سور الصين العظيم، ويتميز بموقع رائع مع إطلالة على وادي الألازاني الشاسع وجبال القوقاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق